|

Azone News1 Azone News1
اخبار محلية

آخر الأخبار

اخبار محلية
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هدفًا لا يفوتها المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي2020

 هدفًا لا يفوتها المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي2020
حقق النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق ، بعد بلوغه الهدف 20 خلال الموسم الحالي ، في ظل اقتراب النادي الإنجليزي من الفوز بلقب الدوري


 هدفًا لا يفوتها المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي2020


احتفل النادي الإنجليزي ليفربول
حقق النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق ، بعد بلوغه الهدف 20 خلال الموسم الحالي ، في ظل اقتراب النادي الإنجليزي من الفوز بلقب الدوري.

توج محمد صلاح بجائزة أهداف الريدز لشهر فبراير ، أمام ساوثهامبتون في الفوز 4-0 على الريدز على ملعب أنفيلد في مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، "الدوري الممتاز" ، مع العلم أن فرعون سجل هدفاً آخر في الاجتماع.

ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن محمد صلاح فاز بجائزة هدف الشهر في الريدز بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات في استفتاء الجماهير ، متجاوزًا هدف النجم السنغالي ساديو ماني ضد نورويتش سيتي الذي احتل المركز الثاني ، ثم وجاء هدف تشامبرلين ضد ساوثامبتون في المركز الثالث.

سجل محمد صلاح ظهوره المئوي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث ، في المواجهة التي شهدت تسجيل النجم المصري هدفًا ساهم في فوز الريدز 2-1 ، في المباراة بينهما أمس السبت ، على ملعب أنفيلد ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر. مسابقة الدوري الإنجليزي.

تمكن محمد صلاح من تسجيل 70 هدفًا حتى الآن في مشاركته في الذكرى المئوية الأولى لقميص الريدز في الدوري الإنجليزي ، حيث حقق 27 هدفًا آخر ، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ ليفربول للوصول إلى هذا الرقم القياسي في أول 100 ألعاب في المسابقة.
محمد صلاح هو ثاني أكثر لاعب سجل في أول 100 مباراة له في تاريخ الدوري الإنجليزي ، خلف الأسطورة آلان شيرر الذي سجل 79 هدفا في قميص نيوكاسل يونايتد.

يحتاج فريق ليفربول إلى جمع 6 نقاط فقط ، من الجولات التسعة المتبقية ، من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لأول مرة منذ موسم 1989-1990 ، بعد خسارة منافسيه المباشرين مانشستر سيتي في مباراة دربي ضد مانشستر يونايتد ، مساء الأحد ، بنتيجة 2 - 0 ، في الجولة 29 من المسابقة.
شارك النجم محمد صلاح ، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ، الصور عبر حسابه على تويتر ، من أجل عودته إلى التدريب في ميلوود ، مركز تدريب ريدز ، بعد التوقف بسبب الإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : يوسف

بقلم : يوسف

مدون محترف مصرى الجنسية يعشق العمل على الانترنت ويحب مساعده المبتدئين .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة azonenews1 وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

موقع Azone News1 هو موقع اخبار يتابع الاخبار فى كل مكان فى العالم وينقل لكم الاحداث فى وقت حدوثها مباشرا تابعونا باستمرار

جميع الحقوق محفوظة

Azone News1

2018