|

Azone News1 Azone News1
اخبار محلية

آخر الأخبار

اخبار محلية
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الشبه الكبيير بين محمد رمضان واحمد ذكى يجعله الانسب لدور احمد ذكى

الشبه الكبيير بين محمد رمضان وحمد ذكى يجعله الانسب لدور احمد ذكى
أعلن الفنان محمد رمضان أنه سيدير ​​مسلسل الدراما الرمضانية 2021 مع مسلسل الإمبراطور الذي يجسد حياة النجم الراحل أحمد زكي.


الشبه الكبيير بين محمد رمضان وحمد ذكى يجعله الانسب لدور احمد ذكى


كتبت منال الجيوشي

أعلن الفنان محمد رمضان أنه سيدير ​​مسلسل الدراما الرمضانية 2021 مع مسلسل الإمبراطور الذي يجسد حياة النجم الراحل أحمد زكي.

انقسم الجمهور بين مؤيد لتجسيد رمضان لشخصية أحمد زكي ومعارضين للفكرة.

قال الناقد محمود قاسم في تصريح خاص للمصراوي ، إن النقاد والجمهور قالوا في البداية ، ومنذ حلول رمضان ، إنه خليفة أحمد زكي ، وبعد ذلك اتخذ رمضان خطا مختلفا تماما عما قاله أحمد. قدم زكي.

وتابع هل هناك في حياة أحمد زكي ما يجعل الخط الذي يذهب إليه رمضان ، يعني أنه في حياة النجم البني ما يجعل رمضان لا يستسلم بالطريقة التي اختارها ، وهي الميلودراما المذهلة كما شاهدنا في سلسلته الأخيرة .

وأضاف أحمد زكي شاب يعمل بجد ويخترق طريقه في التمثيل والنجومية بصعوبة كبيرة ، وشخصيته شبيهة جدا بالشاعر أحمد وهي الشخصية التي تجسدها في أحداث مدرسة المشاغبين. 

وتابع الشيء المهم هو النص وكيفية كتابته. فهل يكتبه المخرج عن حياة أحمد زكي أو عن أداء محمد رمضان ، أي أنه يناسب زكي أو رمضان ، خاصة وأن كل واحد منهم هو مدرسة مختلفة تماما.

وتابع أحمد زكي ليس لديه أفلام تحتوي على عنف شديد مثل رمضان ، وليس هناك فكرة أنه يكشف قبضتي على الفيلم ، على عكس محمد رمضان ، الذي يعتمد على حقيقة أنه يمسك بقبضت في في النهاية ، آمل أن أرى المؤلف .

بينما قال الناقد محمود عبد الشكور محمد رمضان هو في الواقع الأكثر ملاءمة لتجسيد شخصية أحمد زكي ، لذا فإن رمضان جسد شخصية زكي من قبل في سلسلة سندريلا ، ولكن في عدد قليل من المشاهد ، وخلال المسلسل قدم الشخصية بشكل جيد للغاية 

وتابع: "من حيث المبدأ ، فإن رمضان الأنسب يتأثر بأحمد زكي ، لكن الحكم يبقى على العمل ككل بعد عرضه ، وأتمنى من الجميع ألا يكون هناك حكم مسبق على العمل.

وأوضح أن الفيصل في الحكم على العمل التلفزيوني هو العمل نفسه ، وقدم عبد الشكور 3 أمثلة على أعمال فنية مختلفة.

وأضاف: "قبل ما تم عرض مسلسل أم كلثوم ، لم أتخيل أن صابرين هي التي تعمل في المسلسل ، إنها مختلفة تمامًا من حيث المواصفات الرسمية والصوت والجسد وكل حاجة ، ولكن بمجرد تم الكشف عن المسلسل ، فوجدنا أن صابرين عملت بجد ، والدور هو أحد أفضل أدوارها على الإطلاق .

وأشار إلى أن الفنان أحمد زكي نفسه لديه تجربتان كان الجميع متشككين في تقديمها لها ، المسلسل الأول أيام وتجسيد سيرة عميد الأدب العربي طه حسين ، والفيلم الثاني ناصر 56. وكلاهما حقق نجاحا كبيرا في أحمد زكي.

واختتم عبد الشكور حديثه بقوله نحن ننتظر العمل ونحكم عليه ، والممثل ليس وحده ، حيث يكون لديه فريق عمل كامل ، وإلهي أن أرى النص كيف سيخاطب سيرة النجم احمد زكي .

احمد زكي, محمد رمضان
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : يوسف

بقلم : يوسف

مدون محترف مصرى الجنسية يعشق العمل على الانترنت ويحب مساعده المبتدئين .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة azonenews1 وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

موقع Azone News1 هو موقع اخبار يتابع الاخبار فى كل مكان فى العالم وينقل لكم الاحداث فى وقت حدوثها مباشرا تابعونا باستمرار

جميع الحقوق محفوظة

Azone News1

2018